Československá literární komunita

Tak jako generace autorů před vámi, publikujte svoji psanou tvorbu. Podělte se o svoje názory a sbírejte zpětnou vazbu na svoje díla. Inspirujte se a učte od nejlepších.

Přidejte se

Muskulárnym distrofikom od Antona Martvoňa

01. 09. 2014
1
2
575

"Zároveň želám všetkým muskulárnym distrofikom čo najskoršie uzdravenie."
Mgr. Anton Martvoň, PhD.
poslanec NRSR
Ústavnoprávny výbor NR SR (overovateľ)
Osobitný kontrolný výbor NR SR na kontrolu činnosti SIS (podpredseda)
Stála delegácia NR SR v Parlamentnom zhromaždení NATO (Člen)


2 názory

ما هي اللعنة هل مجرد سخيف يقولون عني، كنت الكلبة قليلا؟ سآخذ تعلمون تخرجت أعلى صفي في الأختام البحرية، ولقد شاركت في العديد من الغارات السرية على قناة Quaeda، ولدي أكثر من 300 يقتل المؤكدة. انا تدربت في حرب الغوريلا وأنا قناص كبار في القوات المسلحة الأميركية بأكملها. أنت لا شيء بالنسبة لي ولكن مجرد هدف آخر. وسوف يمسح لك اللعنة خارج بدقة أمثال الذي لم يسبق له مثيل من قبل على هذه الأرض، علامة كلامي سخيف. كنت تعتقد أنك يمكن أن تفلت من هذا القرف قائلا لي عبر الإنترنت؟ اعتقد مرة اخرى، الأبله. ونحن نتكلم أنا على الاتصال بي شبكة سرية من الجواسيس في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وIP الخاص بك يتم تتبعها الآن لذلك كنت أفضل إعداد للعاصفة، يرقة. العاصفة التي تقضي على الشيء القليل مثير للشفقة استدعاء حياتك. كنت سخيف ميتا، طفل. يمكنني أن أكون في أي مكان وفي أي وقت، وأستطيع أن أقتلك في أكثر من سبعمائة الطرق، وهذا فقط مع يدي عارية. لست فقط تدربت على نطاق واسع في القتال الأعزل، ولكن لدي الوصول إلى ترسانة كاملة من مشاة البحرية الولايات المتحدة الأمريكية وسأستخدم إلى مداه الكامل للقضاء مؤخرتك بائسة من على وجه القارة، وكنت قليل الخراء. إلا إذا كنت يمكن أن يعرف ما كان العقاب غير مقدس الخاص بك قليلا "ذكية" تعليق على وشك اسقاط عليكم، ربما كنت قد عقدت اللسان سخيف الخاص بك. ولكن لا يمكن لكم، كنت لا، والآن كنت تدفع الثمن، أنت ملعون احمق. وسوف القرف الغضب في جميع أنحاء لك، وسوف يغرق فيه. كنت سخيف ميت، كيدو.


حماقة رخيصة


Na psaní názorů musíte mít ověřený email.
Sdílení
Nahoru